سؤالين عن القوالب - Joomla! Forum - community, help and support
السلام عليكم
انا جديد على جملة و في عندي سؤالين اتمنى ان الاقي ليهم اجوبة
اولا وين الاقي قواب انجليزيه للتحميل ؟
(اذا في قائمة من الروابط لا تبخلوا علينا)
ثانيا هل تركب قوالب المامبو على جمله ؟
و السلام عليكم
انا جديد على جملة و في عندي سؤالين اتمنى ان الاقي ليهم اجوبة
اولا وين الاقي قواب انجليزيه للتحميل ؟
(اذا في قائمة من الروابط لا تبخلوا علينا)
ثانيا هل تركب قوالب المامبو على جمله ؟
و السلام عليكم

Comments
Post a Comment